منتــدى فريــق التنـــامي

منتدى يخص فريق التنـامي


    حركاات تقهر الشباب .. للبنات فقط ..&

    شاطر
    avatar
    عسوله

    عدد المساهمات : 67
    تاريخ التسجيل : 26/12/2009
    الموقع : الرياض

    حركاات تقهر الشباب .. للبنات فقط ..&

    مُساهمة  عسوله في الجمعة يناير 08, 2010 7:46 pm

    صباااااااااااااحو ....

    ممنوع دخول الشباب .. << يلااا يلااا قت آوتـ ..
    ههههههههههههههههههههههه لا أمزح وأنقهروا
    كيف ترفعين ضغط الشباب ؟
    هذي طرق مضمونة :
    جربوها وادعولي :
    في الـــــنــــت
    1- اذا قالك ممكن نتعرف؟؟؟ قولي : اسفه ماعندي وقت
    2-اذا قالك طيب ليه داخله النت دام ما عندك وقت ؟ قوليه : عشان
    اتفرج على هبالكم يا الشباب بالعامه
    3-اذا كلمك واحد منهم برايفت لاتردي بسرعه يعني بين رد ورد مشوار
    ربع ساعه كذا ههههههههههههههه << إذا حسيتيه تبيـ تجيهـ جلطهـ ساعتها تكلميـ وبعد نزليـ الكلامـ بالقطارهـ ..
    4- اذا قالك وش رايك بالشات؟ قولي: يااااااااي يجنن بس مشكلتي
    مااحبه<< أنواعـ الاستهبالـ .. خخخخخخخـ ..
    في السوق :
    1- اذا مريتي جنب واحد منهم ناظري بجزمته واضحكي خخخخخخخخخ << بالمختصر المفيد زعزعيه شويـ .. هههههـ ..
    2-اذا دخلتي انتي وصاحبتك محل وفيه شباب قولي : يااااااااربي
    وش ذا المحل البايخ مافيه شي يستاهل ان نشتريه وتعمدي يسمعونك
    ههههههههههههههههههه
    3-اذا ركبتي انتي وصاحبتك الاسانسير وفيه معكم شاب طلعي عطر
    من شنطتك ورشيه بالاسانسير قولي ياربي وش ذا الكتمه والريحه
    البايخه ههههههههههههههههه <<أقوووولـ لا تطبقينها ذيـ .. بسـ نزلتها عشانـ الشبابـ يا خذونـ احتياطاتهمـ منـ البدايهـ إنهمـ ما يطلعونـ فيـ الأسانسير وفيهـ بناتـ .. هههههههه << منـ بابـ الرأفه على حالهمـ ..
    4-اذا واحد فيهم رمى الرقم بشنطتك او بالاكياس اللي معك الحقيه
    وقولي له:: اخوي اخوي ذا الورقه الظاهر طاحت من جيبك
    هههههههههههههههههههه قمة القهر ورفعة الضغط
    5-اذا كنتي في محل وواحد لا******** فيكم وبس طردي وراكم من محل
    لمحل قولي لصاحبتك: ترى من جد مايمدحون اللقافه وذبة الوجه
    ههههههههههههههه
    6- اذا تعمد واحد فيهم ان يكون قريب منك بالسوق وصار يناظر فيك
    وباعجاب اتركيه الين يحول بعدين ارفعي جوالك وكنك تكلمين احد
    قولي : هلاااا والله وغلااااااا مصعب شلونك يا حياتي عاد مر علينا اليوم
    بالبيت بقولك عن قصة قرد اليوم شفته اناوصاحبتيدانا بالسوق
    ههههههههههههههههههه عاد انتوا وقتها بالسوق ..
    7- في الشارع لما توقف سيارتكم جنب سيارة واحد منهم عند الاشاره
    الحمرا اول ما يوقف سواقكم للاشاره عطي الشباك ظهرك هههههههه << راحـ ينفلقـ مثلـ حبة الفاااصولياااا << أمااا التشبيهـ بسـ .. هههههههـ ..
    8- اذا جيتي تبي تعبري الطريق وانتي ماشيه ووقف واحد منهم يقاله
    ذوق يعني وخلاك تعبرين. .......لاتعبري قدامه روحي اعبري ورا السياره
    حقته ههههههههههههه
    يالله يا بنات انبسطوا
    ولا تنسون تردون ..
    والشباب موتوا حرا... Razz Razz
    avatar
    منتهى الرقه

    عدد المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 01/01/2010

    رد: حركاات تقهر الشباب .. للبنات فقط ..&

    مُساهمة  منتهى الرقه في الجمعة يناير 08, 2010 11:00 pm

    ههههههههههههههههههههه مشكووووووووووره عسوله اناارتفع ضغطي شلون الشبااااب ياعيني يرحموووون بس يستاااااااهلون هههههه
    avatar
    ma3othi

    عدد المساهمات : 80
    تاريخ التسجيل : 26/12/2009
    العمر : 29
    الموقع : رابح _ النصر _ شبكة الاقلاع

    رد: حركاات تقهر الشباب .. للبنات فقط ..&

    مُساهمة  ma3othi في السبت يناير 09, 2010 6:55 pm

    طرق تخلي امبير البنت يرتفع

    1_خذ ذاكرة جوالها واهي ماتدري ثمن قلها انها معك وذلها بالطلبات
    ( 1 روحي صلحي لي عشاء 2_اكوي ملابسي 3_ تعالي همزيني <<< البحرين مهب اختك ههههههههههههههههههه )

    2_اذا شفت اي وحده بالسوق مر من جنبها وقل افووووووووووو وش هالخياس ههههههههههههههههه بتجلس توسوس تقعد تشمشم نفسها تشمشم بشتها شنطتها تبي تعرف هالخياس جاي من وين  خخخخخخخخخخخخ بعدين اذا شافت مافي شي بتطنقر عليك وتلاحقك

    3_اذا كانت جالسه تطالع مسلسل تركي وشايفها انها مررررره منسجمه معه رح طف التلفزيون عند احسن لقطه في المسلسل ههههههههههه <<<<< نذل

    4_اذا ركبو معك بالسياره شغلهم مغربي وارفع عليه هههههههههههههههههههههه


    _________________
    avatar
    عسوله

    عدد المساهمات : 67
    تاريخ التسجيل : 26/12/2009
    الموقع : الرياض

    رد: حركاات تقهر الشباب .. للبنات فقط ..&

    مُساهمة  عسوله في الأحد يناير 10, 2010 4:17 am

    [color=green]ههههههههههههههههههههههههههه
    ايش وحده بوحده يعني ....
    بس كل هذا مايهمنا ايزي
    على قولت المثل: ( ياشجره مايهزك ريح )
    Razz Razz






    يسلمو على مرورك ..
    I love you
    avatar
    moot fene
    Admin

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 12/11/2009

    رد: حركاات تقهر الشباب .. للبنات فقط ..&

    مُساهمة  moot fene في السبت فبراير 06, 2010 3:29 am

    ياشجـــره مايهزك ريــــح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    confused confused confused

    المهم ماعلينــــا

    صح كلامــك معــاذ بس نسيــت نقطــه مهــم

    1-اذا بغيت تقهرهم لاتاخذ بنات معك يستاجـــرون استراااحه وورح لحالك واذا رجعت بتجيك اسئله كيف شكلها كبيره ولاصغيره ..cheers

    2-وجوا الاستراحه لاتعطيهم مسجل ولا سماعات....جلطه على طول affraid

      bounce bounce bounce


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 4:54 pm