منتــدى فريــق التنـــامي

منتدى يخص فريق التنـامي


    تدريبه للأصفر لن يحوله عدوا .. وسنحقق الدوري بفارق نقطي كبير رادوي: أتمنى إندوني في النصر .. ومشتاق لمنازلة كوزمين

    شاطر
    avatar
    moot fene
    Admin

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 12/11/2009

    تدريبه للأصفر لن يحوله عدوا .. وسنحقق الدوري بفارق نقطي كبير رادوي: أتمنى إندوني في النصر .. ومشتاق لمنازلة كوزمين

    مُساهمة  moot fene في السبت ديسمبر 19, 2009 3:27 am



    تمنى النجم الروماني ميريال رادوي لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، صحة الأخبار التي سمعها بقدوم مواطنه إيوان إندوني الذي أشرف على تدريبه عام 2002 وحققا سويا الدوري والكأس في بلادهما، إلى السعودية للإشراف على فريق النصر غريم فريقه الأزرق ونده التقليدي.

    وقال رادوي في حوار مع صحيفة fanatic الرومانية الصادرة أمس «إندوني مدرب ممتاز ولو جاء للنصر سأتمنى له التوفيق، لكن الصحافة في السعودية لم تؤكد ولم تنف الخبر، وعني أتمنى أن تكون الأخبار صحيحة، وحتى لو درب النصر لن يكون عدوا بالنسبة لي».

    وأضاف «النصر فريق جماهيري وقوي لكن النتائج هذا العام لم تكن في صالحه».

    ووصف رادوي شعوره في اللعب في السعودية بالممتاز، وزاد «كل شيء على ما يرام هنا، أنا محظوظ بالتعاقد مع الهلال لأنه فريق قوي ومميز ويضم أفضل العناصر في السعودية وعقدي معه حتى 2012».

    وصف رادوي مباريات الهلال في الدوري بالصعبة، وأضاف «آخر مباراة أمام القادسية كانت صعبة جدا وحققنا النصر بصعوبة، لكن تظل مباراتنا أمام الاتحاد حامل اللقب الأمتع والأجمل في السعودية فقد كسبناهم بخمسة أهداف نظيفة، وكان نجمها البرازيلي تياجو نيفيز الذي غادر إلى بلاده لعقد قرانه بعد المباراة».

    وشدد رادوي على أنه يوجد فرق كبير بين اللعب في بلاده أو أوروبا بشكل عام والسعودية ودوري أبطال آسيا، وقال «أسلوبهم يختلف تماما حتى لو كان المدربون من أوروبا، حيث يتم التركيز على القوة والتنظيم».

    وتمنى رادوي أن يوفق الهلال في الفوز بجميع مبارياته المقبلة وتحقيق لقب دوري زين السعودي للمحترفين بفارق نقطي كبير، وقال «نحن نسير في الطريق السليم، لكن الفرق هنا ممتازة وتفاجئك بمستوياتها».

    واعترف رادوي أنه متحمس لمباراة الهلال في دوري أبطال آسيا للمحترفين أمام السد القطري أكثر من أي مباراة كون مدربهم مواطنه أولاريو كوزمين مدرب الهلال السابق والسبب الأول والمباشر في وجوده مع الفريق الأزرق، وقال «ستكون معركة كبيرة، والصحافة هنا مهتمة باللقاء اهتماما ضخما، والجماهير تنتظر حضور المدرب الذي عشقوه».

    كما امتدح رادوي بطولة دوري أبطال آسيا للمحترفين، وتابع «البطولة مثيرة تماما وتحضى بمتابعة ضخمة وتنقل مبارياتها المهمة لأكثر من 18 قناة دولية في مختلف دول القارة على الهواء مباشرة».
    avatar
    moot fene
    Admin

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 12/11/2009

    رد: تدريبه للأصفر لن يحوله عدوا .. وسنحقق الدوري بفارق نقطي كبير رادوي: أتمنى إندوني في النصر .. ومشتاق لمنازلة كوزمين

    مُساهمة  moot fene في السبت ديسمبر 19, 2009 4:01 am

    والله صح المحوور

    اهني امك ياشيخ cheers

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 1:33 am