منتــدى فريــق التنـــامي

منتدى يخص فريق التنـامي


    الارجواني اكوستا يدخل قائمة مدربين النصر

    شاطر
    avatar
    moot fene
    Admin

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 12/11/2009

    الارجواني اكوستا يدخل قائمة مدربين النصر

    مُساهمة  moot fene في السبت ديسمبر 19, 2009 3:12 am



    وضعت إدارة نادي النصر المدرب الأوروجوياني مدرب إيفرتون التشيلي بونيفاسيو نيلسون اكوستا (65 عاماً) خياراً ثانياً لتدريب الفريق تحسباً لعدم التوصل إلى اتفاق نهائي مع الروماني فيكتور بوتوركا، وتجري الإدارة النصراوية مفاوضاتها مع المدربين في وقت واحد للحصول على موافقتهم النهائية فيما سيكون الروماني أندوني ومدرب من الجنسية البرازيلية خياراً ثالثاً، وسبق للمدرب أكوستا أن وافق منتصف الموسم الماضي على تدريب فريق النصر إلا أن إصرار رئيس نادي أيفرتون على بقائه أسهم في اعتذارة عن تدريب النصر.
    من جهة أخرى عمدت إدارة النادي على تخفيف الضغوط على اللاعبين وقامت بدعائهم إلى تناول وجبة العشاء في إحدى الاستراحات على أمل عودة اللاعبين على مستوياتهم المعروفه وكان مقر النادي قد شهد أمس توافد عدد من الإداريين السابقين والمدربين الوطنيين لمشاهدة مباراة فريق درجة الشاب والمطالبة بحقوقهم المادية المتأخرة على النادي بعد أن أكد رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الإيفاء بحق من لديه مستحقات سابقة.





























    طاقم تحكيم أجنبي للوحدة والشباب

    جلال للنصر والاتفاق والكثيري لنجران والهلال والمرداسي للقادسية والاتحاد








    سمت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الحكام الذين سيقودون مباريات الجولة الثالثة عشرة لدوري "زين" للمحترفين التي تقام اليوم السبت وغدا الاحد، إذ اختير الحكم الشاب المميز فهد المرداسي لقيادة مباراة فريقي القادسية والاتحاد التي تقام في مدينة الخبر اليوم ويساعده بدر الشمراني وأحمد فقيهي، وسيدير مباراة الفتح والرائد التي تقام في الإحساء الحكم عباس إبراهيم ويساعده الدولي عبدالعزيز الأسمري ومؤيد الصايغ، وكلف الحكم عبدالله القحطاني لقيادة مباراة فريقي الأهلي والحزم التي تقام في جدة ويساعده يحيى الشهراني وعبدالله عسيري.
    ورشح الحكم الدولي خليل جلال لقيادة مباراة النصر والاتفاق التي تقام في الرياض غدا الأحد ويساعده الدولي محمد حامد وحمود الشمري، واختير الحكم الدولي سعد الكثيري لمباراة نجران والهلال التي تقام في نجران ويساعده الدولي إبراهيم الدباسي ونواف العتيبي.
    وتقرر أن يدير مباراة فريقي الوحدة والشباب طاقم تحكيم أجنبي.


























    البحري يرفض الانتقال للقادسية










    رفض مدافع النصر أحمد البحري الانتقال للقادسية في الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين المحترفين وطالب البحري مسؤولي ناديه أن يوافقوا على عودته لناديه السابق الاتفاق.
    وأشارت مصادر اتفاقية أن أحمد البحري أعطى النصراويين قراره النهائي برغبته بالانتقال للاتفاق واستعداده للتنازل عن بقية مستحقاته المالية على نادي النصر مقابل تسهيل مهمة توقيعه للفريق الاتفاقي. وكانت (دنيا الرياضة) انفردت بخبر مفاوضات اتفاقية يقودها مسؤول الاحتراف بالنادي مع أحمد البحري بعد أن أثيرت أنباء من داخل النصر عن عزم الإدارة النصراوية استبعاد البحري من الفريق لأسباب فنيه



















    في شباب الممتاز .. الهلال أفلت من نجران.. والشباب أكد تواضع النصر









    - وواصل الشباب انتفاضته وأكد تواضع النصر حين الحق به الهزيمة الثالثة من أصل 4 مباريات بهدف وحيد سجله راضي المطيري في المباراة التي أقيمت في ملعب النصر.. الشباب رفع رصيده إلى 7 نقاط تقدم بها للمركز الخامس، فيما بقي النصر على رصيده السابق 3 نقاط وتراجع للعاشر.























    الحارثي يعود أمام الاتفاق وراضي يغيب
    يزيد يتقدم المطالبين بحقوقهم اليوم وعشاء يجهز النصر
    لمباراة الغد







    يتقدم علي يزيد مهاجم النصر السابق مساء اليوم السبت عددا من لاعبي وإداري النصر السابقين في زيارة خاصة لمقر ناديهم؛ بهدف الحصول على مستحقات مالية متأخرة بعد أن أبدى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي في الأسبوع الماضي ترحيبه بعلي يزيد وأي شخص لديه مستحقات متأخرة حتى لو لم يكن لديه إثباتات رسمية وذلك من أجل إقفال الموضوع بما يرضي الجميع في بادرة اعتبرها النصراويون صفحة مهمة في مسيرة النادي، وكانت مباراة درجة الشباب بين النصر ومضيفه الشباب أمس قد أثبتت وجود أكثر من عنصر الليلة بعد أن وجدت أسماء سبق لها تمثيل النادي والعمل فيه لمشاهدة المباراة والتنسيق للزيارة المرتقبة كمحمد المريشيد وسليمان العيسى ورياض الأحمري.

    إلى ذلك فتحت الإدارة النصراوية مساء أمس صفحة جديدة بين لاعبي الفريق والمدرب داسيلفا من خلال مأدبة عشاء خاصة وجود فيها الجميع بهدف فتح صفحة جديدة تبدأ من مباراة الغد أمام الاتفاق لحساب الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري.

    تدريبيا واصل الفريق تحضيراته لمباراة الغد من خلال مران مغلق، وتؤكد المصادر عدم قدرة الحارس خالد راضي على المشاركة بداعي الإصابة تاركا مركزه للشاب عبد الله العنزي في حين سيدخل المهاجم سعد الحارثي معسكر المباراة بعد أن غاب عن لقاء لحزم الماضي.




























    مَن الذي أعد تقرير النصر الفني؟!

    بندر الرشود من الرياض

    تتسلم إدارة نادي النصر حسب المعلن خلال ساعات تقريراً فنياً عن الفريق الأول لكرة القدم يمثل الاحتياجات الميدانية، وكذلك الاستغناءات المنتظرة في فترة يناير الشتوية.
    لا شك أن التقارير جزء مهم من العمل الاحترافي إذا بنيت على الأسس وقام بها المختصون ووضعت فيها المصلحة العامة بحاضرها ومستقبلها فوق جميع الاعتبارات.
    من هنا يبرز السؤال.. مَن الذي أعد تقرير النصر المنتظر تقديمه للإدارة في العشرين من ديسمبر؟ .. هل هو المدرب ديسلفا المهدد بالإقالة بسبب النتائج وهو الذي في الأساس لم يعد تقرير بداية الموسم؟.. أم الجهاز الإداري؟.. أم أن هناك فريقاً فنياً غير معلن تم تكليفه بالمهمة الكبيرة؟
    إن كان ديسلفا من أعده ستكون علامة الاستفهام موجودة ومتبوعة بسؤال آخر.. هل أعد التقارير لبناء خطة عمل يريد تنفيذها في الفترة القادمة؟!.. أم أعده لمجرد إعداد تقرير فقط؟ والأكثر من ذلك كيف يعد تقريراً عن اللاعبين وهو الذي لم يحسن تكوين تشكيلة واحدة لمباراتين؟، وإذا كان الجهاز الإداري من اجتهد وأعد التقرير فستكون العلامة متبوعة بعلامة تعجب لأن هذا يعني عودة سيناريو الاجتهادات الذي افتتح بإقصاء الستة عام 2007 وانتهى بقرار إعارة إبراهيم الشراحيلي وترك مركز الظهير الأيمن في هذا الموسم حقلاً للتجارب إلى جانب إعارة محسن القرني ومحمد الشهراني وبدر النخلي؟!


    أما إن كان التقرير معداً من فريق فني فإن الإدارة النصراوية ستكون قد وضعت يدها على جزء من القرار الصحيح لأن التقارير الفنية لا تكتمل جدواها إلا عندما تصدر عن فريق مختص وقائم على رأس العمل.
    في النهاية التقارير الفنية لغة راقية يتعامل بها المحترفون في جميع الأعمال وتأتي بنتائج إيجابية إذا أعدت بدقة وخطة عمل يكون القائمون بها موجودين وهو ما ظل ينقص النصر في السنوات الماضية، فكل خططه اجتهادات إدارية وشرفية وفي أحيان مجاملات لإرضاء الآراء والجماهير.


    شال النصر للمساعد

    وم استضاف المذيع فهد المساعد اللاعب محمد السهلاوي قبل انتقاله للنصر قلنا أن المذيع يفاوض السهلاوي على الهواء لنقله للنصر وقلنا لعلها سقطة مذيع يفترض أن يتخلى عن ميوله أو على الأقل أن يكون محايداً. ولكن مساء الخميس الماضي لم يستطع المساعد السيطرة على عواطفه وهو يتحدث عن لاعبي الشباب عبده وأحمد عطيف والنقاش الدائر حولهما من رئيسي الشباب والنصر ما دفع رئيس الأول خالد البلطان إلى التدخل والاحتجاج على طريقة التعاطي مع هذا الموضوع من قبل المذيع بل وصل الأمر إلى نصيحة الرئيس الشبابي للمذيع بأن يرتدي شال النصر وألا يتحدث عن لاعبي الشباب بهذه الطريقة. وبصراحة فوجهة نظر البلطان سليمة وعلى المساعد أن لا يمثل ناديه المفضل من خلال عمله كمذيع أو أن يتخلى عن ذلك ويتجه للعمل في النصر، فربما يحقق نجاحاً له ولناديه المفضل.


    دعم مادي من المهندس ثامر الفدا لنادي النصر



    قدم المهندس ثامر بن عبدالكريم الفدا شيكا بمبلغ 100 ألف ريال، وذلك مساهمة بسيطة منه لنادي النصر الكبير برجاله وإنجازاته وتاريخه وجماهيره (حسب تعبيره) ودعماً للإدارة الشابة بقيادة الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز سفير النوايا الحسنة الذي قاد الفريق بكل اقتدار خلال الفترة الوجيزة التي تولى فيها الأمور في العالمي، وقد سلم الشيك بالنيابة عنه الأستاذ فيصل بن عبدالكريم الفدا لسمو رئيس نادي النصر، وذلك خلال حفل العشاء الذي أقيم مؤخراً احتفاء بسموه وبعثة نادي النصر في فندق الموفينبك في مدينة بريدة.وقد عبر الأمير فيصل بن تركي عن امتنانه الكبير لسعادة المهندس ثامر الفدا وشكره لهذا الدعم الذي يعتبر حافزا للنادي ودليلاً على التفاف الشخصيات النصراوية البارزة مع ناديها.

    يذكر أن المهندس ثامر بن عبدالكريم الفدا يتبوأ منصب المدير العام للخدمات التنظيمية في شركة موبايلي.

















    ابتهاجا بعودة ولي العهد
    جمهور النصر ينظم حملة توقيع لمليون مشجع







    بدر البكيري ـ الرياض


    ابتهاجا بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وافق الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، على تبني جماهير النصر حملة توقيع كبرى في جميع مباريات الفريق الكروي يقوم بها الجمهور من خلال لوحة كبرى يصل طولها 15 مترا وعرضها نحو المترين وتحمل صورة سمو ولي العهد وستبدأ حملة التوقيعات من مباراة يوم غد الأحد بين النصر والاتفاق في مدخل ستاد الأمير فيصل بن فهد إضافة للمباريات الأخرى التي يلعبها النصر في جميع مناطق المملكة حتى نهاية شهر محرم الجاري حيث يسعى النادي إلى حمل أكثر من مليون توقيع من جماهير النصر.
    avatar
    d7oOoOoOMe

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 19/12/2009
    الموقع : في منتده

    رد: الارجواني اكوستا يدخل قائمة مدربين النصر

    مُساهمة  d7oOoOoOMe في السبت ديسمبر 19, 2009 12:12 pm

    يااااااااااشيخ خله يجي اي مدررب بس يفكونا من كهرباائي ابووكرشه

    وان شاء اللــه بكررا فوووووز نصراااااوي 3&1 لعالمي

    1- فيقاروا
    2-سهلاوي
    3- الزيلعي
    avatar
    ياسر

    عدد المساهمات : 29
    تاريخ التسجيل : 18/12/2009

    رد: الارجواني اكوستا يدخل قائمة مدربين النصر

    مُساهمة  ياسر في السبت ديسمبر 19, 2009 1:39 pm

    متى بتفوزون يا الزامل و
    يا خالد ويا ريان متى بتصرون مثل
    عمكم الهلال هههههههههه والله انكم
    مثخره الهلال فريق كبير دايم يفرحنا
    مو النصر يبكينا لاحد يزعل اوكيه
    محبكم /سوسو
    avatar
    اتشافي

    عدد المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 18/12/2009

    رد: الارجواني اكوستا يدخل قائمة مدربين النصر

    مُساهمة  اتشافي في الأحد ديسمبر 20, 2009 4:43 am

    النصر عمك وتاج راسك ياسعد لاتغلك علي النصر عشاااان
    ماغلط عليك واوديك مستشفي التخصيصي Very Happy

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 1:23 am